ادآرة المنتدى بحآجهـ الى التآلي :- مــشـرفـيــن }-  و مــشـرفــآت }- و آعضآء }-

لأصحآب التبآدلآت الأعلآنية :- السلآم عليكم ورحمة الله وبركاتهـ ... اللي حآب يسوي مع المنتدى تبادل اعلاني يقومـ بإرسآل موضوع في قسمـ التبآدل الأعلآني مع البنر الأعلآني لدى منتدآهـ

مــبـــآآركـ ع.ــليكمـ الــشــ[ـهـ]ــر ,, { من صآآم رمضآن إيمآناً و إحتسآباً ,, غـفـر لـه مآ تقدمـ من ذنــبــهـ }


    مستحيل أزوجها .. مستحيل أحبها / بقلمي

    شاطر
    avatar
    شموخ عزي
    ◦¦|مُرآڨپْ عآم|¦◦
    ◦¦|مُرآڨپْ عآم|¦◦

    عدد المساهمات : 101
    تاريخ التسجيل : 22/07/2010

    مستحيل أزوجها .. مستحيل أحبها / بقلمي

    مُساهمة من طرف شموخ عزي في الخميس يوليو 22, 2010 9:25 pm


    هأإي اعضأإء ~



    قص‘ـصصة ج‘ـدييدة من تأإليفي ~



    .. اتمنى انهاا تعجبكم مثل ما عجبتكم [ قصة مدرسة البنأإت ]



    يلآ اخليكم ويأإهأإ ~


    عأإئلة بؤ عبدالله ~


    ابو عبدالله : اكبر تأإجر في البلد وصأإحب اشهر محلآت في دول الخليج وفرنسأإ .. طبعا الاب [ عجمي ] بس الحيأإة قطتة في البحرين ~ يمؤؤت في شي اسمة [ منأإر ] طبعا منأإر بنتة ^^


    ام عبدالله : الام الحنوونة .. والمزعجة والبخيلة :: على قولت المثل [ الكرم من العجم عجب ]


    الولد العود عبدالله : عبدالله انساان انااني يحب نفسسة وأإيييييد .. اتكاالي ويتهرب من المسؤؤلية لدرجة ان لو يجوف ابوة بيموت بيمشي عنه ~ وعمرة [ 20 ]


    ولدهم المتوسط : عبد العزيز 24 ساعة هايم مايتواجد في البيت الا للنووم والنت ~ لكن قلبة طيب ^^ اكرره شي عنده احد يقولة روووح ادرس كانك تسبة اذا تقوله عالكلمة طبعاا عمرة 17 واحين عطلة عندهم فخلآص محد يقدر يقول لة روح ادرس


    واخيييييرا بنتهم المدللة واخر العنقوود منار : مواصفآتهاا : شعرها اسود وقصير عيونها سودة بيضة وقصيرة .. ستأإيلهأإ : تحب الايمو فستايلها نفسسهم ^^ حركأإتها : هببلة خبلة طيبة حبؤؤبة خفييفة دم وتكررة شي اسمة حب



    ننتقل لعأإئلة اخ ابو عبدالله :

    عأإئلة بو نأإصر

    ابو نأإصر : دايما في المجمعاات واهم شي عنده مركزة في السوق طبعا هو تاجر عوود مثل اخوة بو عبدالله


    ام ناصر : دايما هاايمة في السوق ومن بيت رفيجة الى بيت رفيجة واهم شي عندها اللوك بتاعهاا هع


    يوسف + ابراهيم : عيالهم الكبار بس عايشين في ايران [ رووحة بلا رجعة ]

    حوراء : عمرها 19 حلمها تكوون مبرمجة حاسوب وطبها هي متخرجة من المدرسة وتدرس في الجامعة ~

    ناصر : مواصفاتة : ستأيييييييييييييل حدددددددده .. حركاته : مغروور دايما متنرفز في البيت مغازلجي عوود كل يوم عنده رقم طبعا للمغازل ونص بنات الديرة مرقمنهم ويكلمهم ولا كل وحدة تجيب راسة هؤؤؤع ^^ وعمره [ 16 ]

    واخيراً آخر العنقود : ولآء هذاارة حدهااااا ح‘ـححلؤؤة وعمرهأإ [ 14 ]

    منار عمرها 16 يعني هي كبر نأإصر .. حلؤؤ اسم ناصر مؤؤ

    [ طبعا احين مداام عندهم عطلة منأإر تشتغل مع ابوها هؤؤؤؤع .. ! ]

    [ يوم الاربعاء .. الساعة 8 ونص المغرب ]

    منؤؤر توهأإ رأإجعة من الشغلل

    منأإر : هايي مام .. فدييتج شلوونج ؟

    الام : الحمدالله تمام .. عندي لج خبر عجييييييييب

    منار : شنو الخبرر ؟ اكيد شريتوون ليي تلفون مفاجاة

    الام : لا .. ام نااصر مرت عمج اليوم اتصلت وطلبت ايدج لولدها .. وانة قلت لهم انج موافقة

    منار : شششششششنووووو ؟ من قال لج ابي انخطب .. عوووووووع اصلا ابي اكمل دراستي وتوني صغيرة

    الام : منوور حبيبتي سمعيني اذا تزوجتيية بيحل عليج الخير لا تنسين

    منار : ماما فهميني مابي اتزوج مابي

    الام : ماتبين لو ماتبينة هو بالظبط

    منار : الاثنين .. اصلا انة ماشتهييه

    الام : قولي جي من البدااية لكن خلاص انة واافقت وان شاء الله عقب باجر الخطوووبة

    منار : مستحيييييييل اتزوجة مستحييل احبة

    [ وفي بيت بو ناصر ]

    ولاء : هلا بمعرسنا هلا

    ناصر : معرس امش

    ولاء : هع مبروووك

    ناصر : شفيج انتي ؟

    ولاء : ليش ماتدري ان خطبولك اليوم منوور بنت عمي و وافقت

    ناصر : شنو ؟ وووووووووع .. ذي عاد اصلا انا بالاساس ماحبها

    ولاء : روح قول هالكلام حق امي

    ناصر : شهالكلام الي سمعتة يممممممممة

    الام : بتصير معرس وبنفرح فيك وبتشحن البيت عيااال

    ناصر : مابيهاااا

    الام : اسمع هالشي مو على كيفك بتتزوجها غصبا عليك وبتحاافظ على مركز ابووك في السوق

    ناصر : مستحييل اتزوجهاا مستحيل احبها

    << شفيهم مشيرين على هالكلمة : << سالي روحج

    [ وعقب يومين عرسوا وعاشوا في بيت بروحهم .. يلآ نشوف شصار ]

    نصوور كان منسدح ع الكرسي ويجووف التلفزيون ومرت منوور صووبة ] ~

    ناصر : هي انتي سويلي كوفي بسرعة

    منار : وييع خلصوا الاواادم ؟

    ناصر : روحي سوي بسررعة وياريت تجيبين وياة كلينكس

    منار : فففففظ

    ناصر : وقححححة

    منار : مالت عليك يا التافة

    [ ودشت المطبخ ] .. واحين رن تلفون ناصر .. !

    ناصر : شتبي انت بعد

    المتصل : هاا شصاار .. من لقى احباابة نسى اصحاابة اي يبة شعليك متزوج ومستانس

    ناصر : وين مستاانس توني متهاوش معاها هالقصصلة ..

    المتصل : اي عليناا ..

    ناصر : والله العظييم اصلا كل واحد ينام في غرفة برووحة

    المتصل : هااااا !

    ناصر : لكن تدري حليوة حدهااا و عصبية بلااااوي اقول ليك

    المتصل : اجووفك ماتفارق البيت

    ناصر : يلا يلا باي اكي جت

    منار : اممممممم حلووووو الكووفي ياربي حلووو << تحسسرة

    ناصر : وي عااد كلش بموت مالت عليج انتي والكوفي مالج

    منار : هع هع الا انت ميت مو بتمووت

    ناصر : حركااات جهاال

    منار : حااسب يا الشاايب يا العايب يا التاافهه

    ناصر : عجيبة انتين اذا تعصبين بلاااوي

    منار :وانت اكبر حقير عرفتة بحيااتي



    ابي راايكم بكل صرأإحة في البأإرت هأإ

    تحيااتي

    avatar
    M.a.G
    | آلـإدآرِـہ |
    | آلـإدآرِـہ |

    عدد المساهمات : 353
    تاريخ التسجيل : 21/07/2010
    الموقع : جــــCiTyــدهـ.

    رد: مستحيل أزوجها .. مستحيل أحبها / بقلمي

    مُساهمة من طرف M.a.G في الخميس يوليو 29, 2010 10:15 am

    والله بآآآرت في غااااية الرووعهـ اهنيييكـ على الموضوع و الكلماات والبااارت بإختصااارر

    وآآآآصلي في البارتااات و الروآيات و القصص


    avatar
    شموخ عزي
    ◦¦|مُرآڨپْ عآم|¦◦
    ◦¦|مُرآڨپْ عآم|¦◦

    عدد المساهمات : 101
    تاريخ التسجيل : 22/07/2010

    رد: مستحيل أزوجها .. مستحيل أحبها / بقلمي

    مُساهمة من طرف شموخ عزي في الخميس يوليو 29, 2010 10:51 am

    مشكوووووور على المروووور حبيبي

    I Don't Care
    عضو جديد
    عضو جديد

    عدد المساهمات : 105
    تاريخ التسجيل : 23/07/2010

    رد: مستحيل أزوجها .. مستحيل أحبها / بقلمي

    مُساهمة من طرف I Don't Care في الخميس يوليو 29, 2010 2:51 pm

    مشكووووورة على الموضوع عنووني

    والله حلووة اوي اوي
    avatar
    aBaaDy
    [ڜڅڝيآﭢ هآمْـﮧ]
    [ڜڅڝيآﭢ هآمْـﮧ]

    عدد المساهمات : 104
    تاريخ التسجيل : 29/07/2010

    رد: مستحيل أزوجها .. مستحيل أحبها / بقلمي

    مُساهمة من طرف aBaaDy في الخميس يوليو 29, 2010 3:33 pm

    مشكووووووووووووووور على هيكـ موضوع

    دمي ولا دمعة امي
    عضو جديد
    عضو جديد

    عدد المساهمات : 133
    تاريخ التسجيل : 09/08/2010

    رد: مستحيل أزوجها .. مستحيل أحبها / بقلمي

    مُساهمة من طرف دمي ولا دمعة امي في الإثنين أغسطس 09, 2010 3:23 am

    مشكوووور علىالموضوع حبيب قلبي

    KINGHAIL
    عضو متألق
    عضو متألق

    عدد المساهمات : 211
    تاريخ التسجيل : 21/08/2010

    رد: مستحيل أزوجها .. مستحيل أحبها / بقلمي

    مُساهمة من طرف KINGHAIL في الثلاثاء أغسطس 24, 2010 4:45 pm

    مشكوووووووور حبيبي على الموضوع النااااايس
    ننتظر جديدكـ في عالم شموخ

      الوقت/التاريخ الآن هو الإثنين ديسمبر 11, 2017 11:28 pm