ادآرة المنتدى بحآجهـ الى التآلي :- مــشـرفـيــن }-  و مــشـرفــآت }- و آعضآء }-

لأصحآب التبآدلآت الأعلآنية :- السلآم عليكم ورحمة الله وبركاتهـ ... اللي حآب يسوي مع المنتدى تبادل اعلاني يقومـ بإرسآل موضوع في قسمـ التبآدل الأعلآني مع البنر الأعلآني لدى منتدآهـ

مــبـــآآركـ ع.ــليكمـ الــشــ[ـهـ]ــر ,, { من صآآم رمضآن إيمآناً و إحتسآباً ,, غـفـر لـه مآ تقدمـ من ذنــبــهـ }


    احترسو من الاعلام الهدام قبل بداية الدوري

    شاطر

    دمي ولا دمعة امي
    عضو جديد
    عضو جديد

    عدد المساهمات : 133
    تاريخ التسجيل : 09/08/2010

    احترسو من الاعلام الهدام قبل بداية الدوري

    مُساهمة من طرف دمي ولا دمعة امي في الثلاثاء أغسطس 10, 2010 8:54 pm

    بسم الله الرحمن الرحيم

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته:-



    مما لاشك فيه ان الاعلام شريك اساسي في تطوير الرياضة وهو صورة تعكس مدى ماوصلت اليه الدول من تطورفي هذاالمجال ..وكما نعلم الاعلام قوة محركة وذات تأثير على كافة المستويات.


    ولو تحدثت عن اعلامنا السعودي الرياضي فان (قوته محدودة) و لازال عاجز عن تطبيق منهجية الاداء المتوازن التي تكفل له ارضاء مختلف الاطياف الفكرية على اعتبار ان الاعلام جهة محايدة لاتعمل ضد احد ولا تعمل على شحن الجماهير المتعصبة...


    بكل اسف اعلامنا السعودي ليس داعم للرقي وانما عكس ذلك .. ليس عامل تطوير وانما عامل تقويض ... والدليل على ذلك ما نشهدة من شحن الجماهير الجاهله بالاخلاق الرياضية والتي كانت ضحية هذا الاعلام ..


    بسبب وجود عناصر تسيطرعلى اقلامها العاطفة وليس العقل وتعمل على فرض سياستها التوسعية وتأجيج التعصب ضدالاخر وهذا ماحول الاعلام السعودي الى عدة جبهات متضادة فيما بينها,إذ غيبوا الانصاف المفصل الثابت في الاعلام ..


    وكل طرف يسعى لا حتلال اكبرمساحة لبسط الميول وليس جبهة واحدة لحماية حقوق الجميع,وهذا سيكون مع مرور الوقت اداة تضعف الاعلام على اعتبار ان الانصاف يساعد في ايجاد دعم شعبي يكون بمثابة عامل لتعزيز قوة الاعلام في الداخل والخارج على حد سوا ..


    ما نشاهده في بعض القنوات والتي تجند كافة امكانياتها من محللين وتصوير واخرج تعمل على تضليل الحقيقة وتسلب الحق من اصحابه وتحولة للطرف الاخر .. وهم بذلك يدعون بالمحايدة وانصاف الحق وهم عكس ذلك اطلاقا مما يزيد من شحن ضعفا النفوس من الجماهير الرياضية المتابعة لهذه القناة الضالة ..


    من الملاحظ ان الاندية المظلومة اعلاميا كثيرة ولم تنال حقوقها كاملة كون الاعلام يقف على الجبهات في الاندية الجماهيرية وانشغل الاعلاميين باحتلال اكبر مساحة لبسط ميولاتهم ونسوا رسالة الاعلام السامية في خدمة الجميع دون النظر لاي شيئا اخر..


    عموما : غياب مفهوم العمل التكاملي المرتكز على العدل والمساواة اوجد فجوة بين الاعلام والمتلقي وكل ذلك بسبب اقلام محسوبة على اصاحبها تجاهلت امانة القلم وسعت خلف ارضاء (تعصبها)على حساب التطوير الشامل بالاهتمام بكل من يقف تحت مظلة الرياضة...


    وفي ضل وعي الجماهير الرياضية بكافة شراحها وفي ضل اتساع دائرة الشبكة العنكوبتية بالسعودية يجب ان يعرف الاعلام الهدام انه اصبح مكشوفا من الجميع الا من الجماهير التي يطبل ذلك الاعلام لناديها ..


    وكي نشاهد الدوري السعودي بالمضهر الجيد يجب ان يتغير هذا الاعلام ويعمل بكل امانة بعيدا عن التعصب الاعمى ويعطي كل نادي حقة بعيدا عن الميول والمصالح الخاصة ويخرج الكتّاب من جلباب الميول ..


    تحيتي وتقديري لكم

    avatar
    M.a.G
    | آلـإدآرِـہ |
    | آلـإدآرِـہ |

    عدد المساهمات : 353
    تاريخ التسجيل : 21/07/2010
    الموقع : جــــCiTyــدهـ.

    رد: احترسو من الاعلام الهدام قبل بداية الدوري

    مُساهمة من طرف M.a.G في الجمعة أغسطس 20, 2010 12:48 am

    مشكووووووور على الموضوع الرائع

    KINGHAIL
    عضو متألق
    عضو متألق

    عدد المساهمات : 211
    تاريخ التسجيل : 21/08/2010

    رد: احترسو من الاعلام الهدام قبل بداية الدوري

    مُساهمة من طرف KINGHAIL في الثلاثاء أغسطس 24, 2010 5:08 am

    مشكوووووووور حبيبي على الموضوع

    وننتظر جديدكـ

    KINGHAIL
    عضو متألق
    عضو متألق

    عدد المساهمات : 211
    تاريخ التسجيل : 21/08/2010

    رد: احترسو من الاعلام الهدام قبل بداية الدوري

    مُساهمة من طرف KINGHAIL في الثلاثاء أغسطس 24, 2010 5:09 am

    مشكوووووووور حبيبي على الموضوع

    وننتظر جديدكـ

      الوقت/التاريخ الآن هو الأحد أبريل 22, 2018 5:41 am